الثلاثاء، 15 ديسمبر 2009

حيرة

هذه الخاطرة كانت اهداء لشخص عزيز حكى لي قصة عن علاقة حب ثلاثية الأطراف وطلب مني تجسيدها

حيرة

يا عزيزتي اعذرينــــــــي
واعذري غدر رماحي


وأنا أقطع الحب عنـــــــك
ولو حتـــــــى بالإشارة


حــــين أطير في سمــــــــاك

تقطع الذكــــرى جناحي


فتــــــارة أراها فيـــــــــك
وأسمع صوتهـــــا تــــارة


هي ليســـت بقربـــــــــــي
أنا لا أخون فارتــــاحي


أخـــــون إن قلت أنــــــها
ذكرى ما عــادت مثـــــارة


كيــف بالله أنســـــى حبا
كــــاملا من كل النواحــــي


وأغرق في النسيان نارا
متجـــددة الشــــــــرارة


لن تسيـــــــر سفني إلا
حيث وجهتــــــها ريــاحـــي


ولن يأخذ غيرها قلبا
كسبتـــه عن جــــــــدارة


ما افترقنا لكن أقصــــاني
حينـــــها ضعف سلاحــــي


رغم غيـــاب أميرتــــــــي
ستبقـــى لهـــــا الإمـــــارة


يا عزيزتـــــي أطلقــــــي
سراحـــــك وسراحــــي


حبــــــك ألم لكليــــــنا
ونفــــــاق وخســــــــــارة


إلى متى أبقى أسيرا
تكبح الذكرى جماحـــــــي


أنا وقلبـــي إلى متـــــى

نبقــــى للوهم أســـــارى


هناك 4 تعليقات:

  1. فكرتني بسليمان عيد لما قال انا عايش قصة حب من طرف ثالث
    شوف حل للخط راه متعب لمن يقرأ حاول ان تجد حل لاتكتب جديد حتى تجد حل
    هذا الخط يفقد النصوص كثيرا من جماليتها
    تهلالي فراسك بزاف

    ردحذف
  2. خواطر شابة
    شكرا لك انت اولى متابعي وكلامك على العين والراس

    ردحذف
  3. مرحبا
    حقيقة هذه الأبيات أثارتني لاني البارحة كنت في نقاش مع بعض الصديقات حول اذا كان من حق الشخص ان يحب اثنين في نفس الوقت..هل هذا حب؟
    بصراحة رأي أنا أن الشخص عليه أن يخلص لحب واحد و غذا كان في ماضيه حب اخر فعليه ان يتخلى عنه بكل جرءة حتى يستطيع الاستمرار مع الحب الجديد

    ردحذف
  4. beautiful disaster
    أوافقك الراي ولو كنت المعني بالأمر للازمت التكتم على مشاعري السابقة وتجاهلها وحاولت جاهدا التأقلم مع الوضع الجديد في انتظار توطد العلاقة
    لكن في حالتنا هذه لم يستطع الهروب من ماضيه فصارحها بحقيقة مشاعره التي مازالت تحاصره والتي تمنعه من الإستمرار..

    ردحذف